لأن الموضة بحر فلها إمتداد ،بمعنى أن بعض الصيحات في الموسم قد تمتدت حتى الموسم التالي ، وهذا مارأيناه في موضة خريف وشتاء 2013 ، وحتى لاترهقي نفسك بالتسوق والتبضع في كل موسم إليك هذه الصيحات والأزياء التي ستبقى من الشتاء حتى الصيف ، ويمكنك إقتنائها حالا والتمتع بها حتى في الصيف .
موضة صيف 2013 ، موضة  2013


أولاً - تنّورة  Pencil Skirt

هذا الشتاء رأيناها بكلّ أشكالها وألوانها. معدنيّة، لمّاعة، مشكوكة بالخرز، من الجلد أو حتّى الدانتيل، أو بقماش بسيط ملوّن.

موضة صيف 2013 ، موضة  2013

ثانياً- الدانتيل

روعة، بكلّ ألوانه وقصّاته أو حتّى الأزياء التي فيها القليل من الدانتيل. هذا الشتاء الدانتيل مقصوص على اللايزر معظم الأوقات.!

موضة صيف 2013 ، موضة  2013

ثالثاً - الجلد الملوّن

لن تهربي منه! أصفر، أحمر، زيتونيّ أو بألوانه الكلاسيكيّة. اختاري الجلد الناعم والمريح لينساب على جسمك دون أن يبدو ضخماً. إبدئي بتنّورة جلد ملّونة، لم لا؟ أمّا السروال الجلديّ، فأفضّله ضيّقاً.
موضة صيف 2013 ، موضة  2013

رابعاً - الأبيض في الشتاء الأكثر جاذبيّة 

هناك سرّ في سحر الطلّة بالأبيض في الشتاء. الأبيض من الرأس إلى القدمين! الأبيض لأزياء عمليّة أو أكثر للسهرة، بأقمشة الدانتيل والفرو أحياناً أو الحرير. 

موضة صيف 2013 ، موضة  2013

خامساً - Royal Equestrian فارسة بكلّ أنوثتك على الطريقة الملوكية

اربطي شعرك ولكن دعي الماكياج يكون ناعماً مع أحمر شفاه ملّون. السروال ضيّق طبعاً، الخصر محدّد، والحزام عند الخصر ضروريّ، يذكّر بالخيل ومتطلّباته، وكذلك التفاصيل التي أتت من الجلد حول العنق أو عند الخصر.