إخترنا لك عزيزتي في قسم الأزياء اليوم مجموعة من أحدث صيحات الموضة لخريف 2014 , من عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلان للملابس الجاهزة وهي تعتبر أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم شاهدي اللوكات المختارة معنا...
1 – اللوك: سترة الجيليه الرجالية والتنورة الماكسي
اتجاهات الموضة - أحدث إتجاهات الموضة لخريف 2014

العرض: Giorgio Armani
الوصف: على عكس عرض Rag & Bone ضمنَ أسبوع نيويورك، أي بدلاً من جعل البدلة الرجالية أنثوية بعض الشيء، قام جورجيو أرماني بتفكيك عناصر هذه البدلة حتى باتت مؤلفة من سترة جيليه برّاقة وتنورة ماكسي طويلة، “أناقة غامضة” إذا صحّ التعبير!
-2 اللوك: صوف التويد والدانتيل معا
اتجاهات الموضة - أحدث إتجاهات الموضة لخريف 2014

العرض: Dolce & Gabbana
الوصف: غالباً ما نرى بدلات صوف التويد النسائية ضمنَ عروض موسم الخريف، ولكن أن يتم ربطها مع الدانتيل الأبيض كما حصل لدى Dolce & Gabbana فهذا ما لم نتوقعه! عموماً عرض الثنائي الإيطالي الأشهر كان أكثر جرأة من ذلك، وسنكتفي بانتقاء البدلة التويدية الرمادية ذات الأكمام القصيرة مع بلوزة الدانتيل البيضاء.
3- اللوك: النقشات الجريئة والأحذية المخملية العالية
اتجاهات الموضة - أحدث إتجاهات الموضة لخريف 2014

العرض: Emilo Pucci
الوصف: يُمكن القول إنّ هذا اللوك هو المفضل لدينا، ربما لأنه يجعلنا نشعر وكأننا إحدى العارضات على الفور. فهو عبارة عن فستان قصير ذو أكمام طويلة ونقشات سوداء جريئة (يُعرف بها دار Pucci عالمياً)، تمّ تنسيقه مع حذاء عالٍ بمستوى الفخذ مصنوع من المخمل البني المحبذ جداً في الشتاء.
4 – اللوك: الفرو والتنانير المرصعة بالمعادن
اتجاهات الموضة - أحدث إتجاهات الموضة لخريف 2014

العرض: Roberto Cavalli
الوصف: برأينا أن المزج بين الفرو والترصيع والنقشات المختلفة معاً في عرض واحد، لا يمكن أن يتم سوى لدى روبيرتو كافالي، فهذا الخليط يجري في دمه! وفي تفاصيل اللوك الذي إخترناه لكِ، هو عبارة عن تنورة قصيرة مرصّعة بالمعادن تمّ تنسيقها مع بلوزة من الفرو ذات ياقة عالية، زُينت بعقد Choker وأساور Cuffs متناسقة. أجل، نحن نعلم أنّها إطلالة متمرّسة ولكنها جميلة ومترفة بشكل أو بآخر!
-5 اللوك: الفستان الأحمر الصارخ
اتجاهات الموضة - أحدث إتجاهات الموضة لخريف 2014

العرض: Bottega Veneta
الوصف: لا شيء أفضل من الأحمر الصارخ والساطع لاختراق رتابة ألوان الشتاء. فكيفَ إذا جاء على شكل فستان شبيه بالمعطف، بأكتاف عريضة وحزام أسود رفيع؟ لوك رائع، أليسَ كذلك؟
-6 اللوك: السترة السوداء والتنورة البيضاء
اتجاهات الموضة - أحدث إتجاهات الموضة لخريف 2014

العرض: Alberta Ferretti
الوصف: يبدو أنّ معظم لوكات الخريف المقبل التي لفتت نظرنا تحتوي على التنانير، ما بجعلنا نتنبأ بموسم بغاية الأنوثة رغم العدد الكبير من الإبتكارات الغريبة في ميلان. ونصل ختاماً إلى أنوثة عرض Alberta Ferretti الذي اخترنا منهُ التناقض بين الأسود والأبيض، بالسترة ذات الأمام الطويلة والتنورة الرقيقة والقصيرة.