تعرفي علي موضة ألوان الشعر 2013 وتعلمي كيف تختارين لون الشعر المناسب
موضة ألوان الشعر 2013 وتعلمي كيف تختارين لون الشعر المناسب

الكثيرات يوجهن صعوبات كبيرة عندما يبدأن في أختيار لون الشعر المناسب - واختيار أحد الألوان يحكمه مجموعة من الخيارات الكبيرة ولكن هناك بعض القواعد السهلة والبسيطة التي سوف تساعدك حتما في ذلك ويجب ان تتعرفي عليها قبل قرارك بالظهور باطلالة جديدة لون شعر جديد.

القواعد التي  تساعدك علي أختيار لون الشعر المناسب :

موضة ألوان الشعر 2013 وتعلمي كيف تختارين لون الشعر المناسب
ألوان الشعر 2013
1- إكتشفي لون بشرتكِ وألوان الملابس التي تناسبكِ تماماً. وسيرتبط ذلك بشكل مباشر بلون الشعر الذين يتعين عليك إختياره. فإذا كنتِ جميلة المظهر باللون الأحمر، البرتقالي أو الأخضر، فإن ألوان الشعر الدافئة ستناسبكِ مثل الذهبي، الأشقر، البني الفاتح والبني المحمر. وإن كنتِ تفضلين ألوان الأورغواني، الأسود والأزرق الملكي، فيجب أن تختاري ألوان شعر هادئة مثل الرمادي الشاحب، البني الرمادي، العنابي والأسود الفحمي. وإن كنتِ تحبين الفحمي والأورغواني من الملابس، فإن الألوان التي ستناسب شعركِ هي البيج أو الرملي الشاحب أو لون الشوكولاته أو لون شجرة الماهوغاني.
2- راقبي لون عينيكِ. فالعيون البنية أو الخضراء أو التي يشبه لونها لون البندق يمكنها أن تتماشى مع الألوان الدافئة مثل لون الشعر الأحمر والذهبي والبني المحمر والداكن. أما العيون الزرقاء والرمادي فيناسبها الشعر  الذهبي الفاتح أو الرمادي.
3- راقبي لون بشرتك. إذ كلما كانت داكنة، كلما كان من الأفضل إختيار ألوان شعر دافئة.

بعض النصائح لاختيار لون الشعر المناسب :  

-  لون الشعر الأحمر هو أشد الألوان لمعاناً ويتميز بقدرته على جذب الإنتباه. وعليكِ أن تتأكدي من إختيار لون أحمر يكمل لون بشرتك.
- صبغ الشعر الأشقر مضر تحديداً للشعر التالف، لأن مادة التبييض هي كيميائية قوية رغم توافر بعض المواد الأقل ضرراً في السوق. لذا ينصح بالرجوع لمصفف الشعر قبل الشروع في شيء.
- تذكري إنه كان لديك عيوب، فإن وضع لون صامت كامل سوف يقضي عليها. كما أنكِ إن كنت في مرحلة ما فوق الـ 25 عاماً، فإنه يتعين عليك بشكل عام أن تتجنبي الألوان الصامتة.

موضة لون الشعر الرائجة لهذا الموسم 2013 :

وتمثل مجموعة الألوان الطبيعية المتماوجة "Ombrés Nature"، المفضلة الآن لدى النجمات، الذوق المعاصر للألوان، كما أنها تعتبر تغييراً منعشاً بعيداً عن الأشياء المخططة والألوان الموحدة، حيث أنها تركز على إستبدال الألوان الأفقية بنشر الألوان الداكنة عند الجذور والفاتحة عند الأطراف. والنتيجة تكون أكثر أناقة وطبيعية وتوفر خياراً دقيقاً بخصوص التلوين يمكن لمزيد من النساء أن يقدمن على تجربته.
وتتسم تلك المجموعة بإتساقها مع ألوان البشرة المتنوعة، ويمكن لمصفف الشعر الخاص بك أن يخبرك بلون الشعر الذي يمكن أن يناسبك ويسمح بتغطية اللون الرمادي.
اقرأي ايضا :
صور أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان من النجمات 2013
تعرفي على صبغات الشعر المناسبة للبشرة السمراء 2013
صور تسريحات شعر ناعمة 2013