موضة أزياء 2014 | الملابس الفضفاضة لـ شتاء 2014
موضة أزياء شتاء 2014 - موضة شتاء 2014 - أزياء 2014

حين يأتي الشتاء يأتي دور الكنزات الصوفية أو الدافئةحيث تعد موضة أساسية في هذا الموسم لما لها من مواضفات وميزات عديدة ، منها أنها تضفي شعور بالراحة وتسهل الحركة وخفي عيوب الجسم كذلك . وفي صيحات موضة شتاء 2014 تعود الكنزات بروح  جديدة وعصرية .
ولكي تطلي في هذا الموسم بطلة أنيقة راعي إرتداء هذه الملابس بتنسيقها مع شكل جسمك وإكسسواراتك .
وتتميز الأزياء الفضفاضة بمناسبتها كل أشكال الجسم مع مراعاة تغطية العيوب البارزة وتنسيقها بإبراز جسمك أكثر تناسقًا وبالتالي ستظهرين أنيقة جداً، أما إذا كنت ممتلئة الجسم فإنها مثالية لك، ولكن عليك الانتباه من حجم هذه الملابس فلا تجعليها أكثر اتساعًا من قياسك الأساسي كي لا تظهرك أسمن من حجمك الطبيعي. أما إذا اخترت القياس المناسب فإنها تخفي الزوائد وتظهرك مرتبة جدًّا.

موضة أزياء شتاء 2014 - موضة شتاء 2014 - أزياء 2014كما أن البلوفرات والجواكت التريكو الأكبر من مقاس الجسم وكذلك المعاطف الواسعة والطويلة تتربع على عرش الموضة هذا الشتاء مع الكنزات الفضفاضة شرط أن يتم تنسيقها مع السراويل الضيقة والملتصقة بالجسم، مثل سروال الليجنز، وذلك لخلق نوع من التباين يضفي لمسة جاذبية على المظهر.

عند ارتدائك الأزياء الفضفاضة ننصح لك بالابتعاد عن السراويل الواسعة واعتماد اللغينغ أو سروال الجينز ذي القصة الضيقة أو التنورة القصيرة أو الشورت القصير.

ويمكنك كذلك أن تمزجي أكثر من نوع قماش فاختاري الكنزة الفضفاضة بقماش ونسقي لها سروالًا بقماش آخر.
أما في ما يتعلق بالأكسسورات، فيمكنك أن تستعملي الأحزمة وتضعيها حول خصرك مع الكنزة الفضفاضة لأنها تظهرك أكثر أناقة.
لا تحملي حقائب اليد الضخمة مع الأزياء الفضفاضة بل يفضّل اختيارها بالحجمين المتوسط والصغير، وارتدي الحذاء العالي لأنه مناسب جدًّا لهذا النوع من التصاميم.