أجمل أزياء المحجبات لربيع وصيف 2014 من أسابيع الموضة العالمية 

إخترنا لقرئاتنا المحجبات هذه التشكلية من الأزياء التي تناسب لوك وستايل المحجبات لما فيها من إحتشام وهي مختارة من عروض أسبوعي الموضة في نيويورك ولندن لأزياء الربيع والصيف 2014 ، وهي عبارة عن أزياء كانت كاجوال ويومية في الغالب، وقد اخترنا لك منها مايناسب السيدات المحافظات والمحجبات، وهي تصلح لأوقات مختلفة من النهار، ويمكنك أن تختاري بين طلة الجينز السبور، أو الطلة البيضاء الكاملة سواء بالبنطلون أو التنورة، أو يمكن لك اعتماد لون النعنع المنعش لتشكلي طبقات بين الأكمام الطويلة، والقصيرة.شاهدي معنا هذه المجموعة من الستايلات التي تناسب المحجبات وتضيف على أزيائهن العصرية والأناقة.
موضة ملابس، أزياء محجبات 2014



موضة ملابس، أزياء محجبات 2014

موضة ولوكات أزياء المحجبات في صيف 2014

وفي كل من أسبوعي الموضة في نيويورك ولندن شاهدنا الكثير من اللوكات المحتشمة والتي تليق بالمحجبات وهي لوكات معتمدة على الفساتين والسراويل الطويلة والكنزات ذات القبات العالية والجواكيت الخفيفة.

أما الخامات فكانت صيفية مريحة مثل القطن والحرير والجيرسي والجلد الخفيف. وبالنسبة للألوان كانت كلاسيكية بعيدة عن الجرأة فرأينا الأبيض والأسود والعسلي والكريمي.كما أضافت بعض العروض كدار داش التوربان أو العمامة وهي  إضافة جميلة بلمسةٍ شرقية .


موضة ملابس، أزياء محجبات 2014

موضة ملابس، أزياء محجبات 2014

موضة ملابس، أزياء محجبات 2014