موضة ألوان مكياج عيون شتاء 2014

يتميز مكياج الشتاء عن غيره من أساليب المكياج في أي موسم بألوانه الدافئة والداكنة الجذابة ، حيث تكسبك جمالاً ورونقاً خاص في طلتلك .
لذا نرى خبراء التجميل يميلون إلى الألوان الدافئة لتكسب طلتك الدفى المتناغم مع الأجواء الباردة ، وفي هذا الموسم نجد أن ألوان مكياج شتاء 2014 تتجه إلى نوعين من الأساليب وهي المكياج السموكي الدخاني بألوان جريئة وصريحة كـ البنفسجي الداكن والبني كما نرى إعتماد الخبراء على رسمات مبتكرة من الأي لاينر الهدف منها تعزيز النظرة وإكسابها قدر مميز من الجاذبية ، كما نشهد ألوان كالذهبي والخوخي في ظلال عيون شتاء 2014.

موضة مكياج شتاء 2014

موضة مكياج شتاء 2014

ألوان أحمر شفاه شتاء 2014

أما عن ألوان أحمر الشفاه في هذا الموسم فمكانة أحمر الشفاه الداكن لم تتغير بل هي معززه بألوان غنية كـ  ألوان التوت والعنابي والبنفسجي الداكن وكذلك أحمر الشفاه الأحمر الصريح من أكثر الألوان البارزة والقوية في موضة مكياج 2014
فهو خيار ممتاز لمكياج كلاسيكي فاخر معتمدة على الأي لاينر العريض بلوك الكات آيز مع أحمر شفاه صريح يكسبك جاذبية وروعة كما أن الشفاه العارية تتخذ مكانة مميزة في مكياج شتاء 2014 . شاهدي معنا هذه صور لأفكار لمكياج شتاء 2014 لتتألقي بجمالك في كل موسم .

موضة مكياج شتاء 2014

موضة مكياج شتاء 2014

 موضة مكياج شتاء 2014


ولكي تعرفي أبرز الصيحات لمكياج عينيك وشفاتك في هذا الموسم تابعي معنا أهم هذه الصيحات وأكثرها إنتشاراً لتعتمديها : 
 احمر الشفاه العنابي أو النبيذي:
إذا كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الدراماتيكيّة القويّة هذا الشتاء، لا تختاري إلا العنابي لوناً لشفتيك، الذي يمنحك لوك جذاب قوي ومشّع بالثقة.
الآيلاينر الممدود:
صيحة تستمر منذ الشتاء الماضي، ويبدو أنّها تأبى الغياب، ربّما لأنّها تمنح العيون جاذبيّة كبيرة ومدى أوسع، فعيون القطة وماكياج الستينيّات ما تزالان في الطليعة هذا الشتاء.
 الكحل الملطّخ:
قريب إلى حد ما من ماكياج السموكي، ولو بتقنية أبسط، حيث يلطّخ الكحل الأسود عن الجفنين العلوي والسفلي، وهي إطلالة عصريّة متميّزة ننصحك بإتباعها.
 الميتاليك اللامع:
من شتاء 2013 إلى 2014 تعود ألوان الميتاليك اللامع، لتؤكّد عودة الماكياج البراق إلى الساحة من جديد بإشعاع الظلال الدافئة. الإطلالة الطبيعيّة:
الماكياج الناعم ما يزال حاضراً هذا الشتاء، والألوان الخفيفة مناسبة لك إذا كنت من اللواتي يحببن اللوك الذي يقتصر على البيج والزهري في ماكياج الوجه بأكمله.
 ظلال العيون القويّة:
العيون لها حصّتها الكبيرة في شتاء 2014 والدليل الأكبر هو الظلال القويّة مثل النيلي والبني والأصفر، فلا تخشي تجربتها للتألّق بجمال صارخ.

موضة مكياج شتاء 2014

موضة مكياج شتاء 2014

موضة مكياج شتاء 2014

موضة مكياج شتاء 2014

موضة مكياج شتاء 2014

موضة مكياج شتاء 2014